نراعي الحفاظ على خصوصية وبيانات العملاء الكرام؛ لذلك وفرنا عددًا من الوسائل التي تضمن حماية بيانات العملاء الكرام؛ كما نعمل وفق مجموعة من البنود التي تشكل سياسة الخصوصية، وهي وفق ما يلي:

  • لا تُرسل البيانات الخاصة بالعملاء مثل أرقام الجوالات؛ أو العناوين، أو أي تفاصيل أخرى لأي طرف ثالث.
  • لا تبيع الشركة بيانات العملاء لأي جهة خارجية لكن يحق لها استخدامها في إرسال العروض الترويجية للعملاء.
  • مسؤولية الحفاظ على البيانات مسؤولية مشتركة؛ إذ يقع جزء منها على العملاء ويجب عليهم عدم الإفصاح عن أي بيانات شخصية.
  • للشركة الحق في الاحتفاظ بالمراسلات الخاصة بالاتفاق لمدة تُحدد بناءً على طبيعة العمل وذلك للرجوع إليها وقت الخلاف.
  • هذه السياسة قابلة للتغيير والتعديل بشكل مستمر؛ كما أن موافقتك عليها تلزمك باتباعها فيما يتعلق بالعمل.